مرحبا بكم فى منتديات ( توبيا سفاجا )
عزيزى الزائر يتوجب عليك التسجيل



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حضن القمـــر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عريف
Admin


عدد المساهمات : 111
نقاط : 337
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
العمر : 58

مُساهمةموضوع: حضن القمـــر   الإثنين 26 أبريل 2010 - 12:09



** التقيت بها – ثانية - صدفة بعد عشرة أعوام مضت على أول لقاء بيننا ؛ كما هى لم تتغير أو تتبدل ؛ سمرتها تزيدها جمالا ؛ وسحر ابتسامتها لم يخبو ؛ فى عينيها – ربما خيل إلى – لهفة لقاء ، وربما – كما خيل إلى أيضا – شـوق يمنعه حيائها أن تسرح به وان كانت خلجات وجهها تقول ذلك !! .
تلاقــت أعيننــا طويلا ؛ تاهـت منى كلمات كنت أتمنى أن أسمعــها إياهــا ( أشتقت إليك ... كم تمنيت رؤيتك يا .... سحر الفجــر ) ؛ تبادلت معها حديثـا وأنا أحاول الابتعاد عنها ، حتى لا تسمع دقات القلب الطرب بلقائها ورؤيتها ؛ وأنا أحادثها حارت عينـاى وهى تتحسس نعومة الورود على وجنتيها ، ودفء الأحــرف على شفتيها .
وكلما تلاقــت أعيننــا – أثناء حديثنـا – أشعـر وكأنى امسك بشعاع القمـر الفضى بين يدى ؛ أو كأنى أداعب خيـوط الشمس بأناملى !! سألتـها وأنا أبحـر فى مقلتيـها : منذ متى لم نلتقى ؟!! قالت وسنا شفتيـها يضيء المكـان : من سنوات عشـر !! فعدت لأسألــها : ومتى سألقاك ثانية ؟!! قالت : بعد عشرة أخـرى !! وأتمنى ألا تنسانى !؟؟.
دون أن أدرى رددت عليها : آنت حلم لا ينسى ! ولو بعد ألف عام ! ! وهل ينسى الناس شذا الزهر القادم مع نسمات الفجـر ؟؟ شردت بنظراتها بعيدا وعادت لتسألنى : وماذا ستفعل حتى موعد لقائنا ؟؟!! قلت : سـأجوب يا سيدتى بحـار الدنيـا وأفتـش فى أصدافـها عن حـرف أخضر أهديه - حين نلـتقى – إليك ... إلى حضن القمر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://topia.iakouteforum.com
 
حضن القمـــر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبية :: منتدى القصة-
انتقل الى: